Wednesday, April 8, 2020

من تحبه نفسي؛ إليزابيث سمارت

ترجمة: سماح جعفر




لا أعتقد أنني أريد أن أستلقي على سريرك المُزْدحم لأجل نوبات من ممارسة الحب العلاجي. أحبك، لكنني لا أرى جمالًا في الحب الحقيقي اللا متناسب. أقول هذا من موقع الحزن وليس الغضب: لا أريدك بعد الآن لأنني ببساطة لا أستطيع تحمل الأمر. ليس الخيانة فقط. الشعور بالوحدة، والأسابيع والأشهر من البقاء بمفردي قد أبعدتني حقًا عنك. أتلقى منك بطاقة بريدية تقول لي فيها أنيكك، وفي الحقيقة أنت تتوقف لالتقاط أنفاسك بينما تنيك شخصًا آخر. كان من الأفضل لو تزوجت قبل أن ألتقي بك، لأنه بعدها كان من الممكن أن تقدم لي بضعة أشهر من الاهتمام المرضي، وهو ما تحتاجه النساء على ما يبدو، وبعد ذلك كان بإمكاني العودة إلى الشخص الذي ربما، كان سيهتم بي. لأنك لا تريد مسؤولية الحب، وبهذا لا أعني المال ولا الشعور بالذنب.

أدرك أنك إذا كنت تهتم بي ولو قليلًا فقط لما تركتني وحدي مثقلة بالألم، ولكنت ستفكر في إيجاد طريقة أخرى للقيام بما يتوجب عليك فعله. هذا عُمْق، ختام ونهاية بؤسي وإذْلالي، ولو قلت لك وداعًا الآن، سأكون قادرة على تجنب الشعور بالمرارة لأنني ممتنة جدًا لك وللحظات الأخيرة من الصراحة.

جورج، يا الأعز، لن أتخلى عن الإيمان بالحب الحقيقي، أو إذا فضلت أن تسميه الحب الرومانسي - إنه مُمْكن وأنا أعرف. لم أرد أحدًا بعدك. لكن من الممكن للراحة أن تأتي في شخص ما - ومن البداهة أنك لم تملك ما يكفي من النشوة والقوة. ربما أريد الأشياء التي نرغب فيها بمنتصف العمر الآن. لقد حصلت على النَّيْك ولكني فقدت الحُب. قد لا يمزقني رحمي الآن، ربما، لكن قلبي بالتأكيد سيفعل. وداعًا.

إليزابيث.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رسالة كتبتها الشاعرة إليزابيث سمارت -شاعرة وروائية كندية- لحبيبها وزميلها الشاعر جورج باركر عقب انتهاء علاقتهما. 









3 comments:

  1. شرکت تلکا هاست پیشرو در میزبانی انواع وب سایت و هم چنین دارای  انواع  هاست سی پنل ارزان  با کنترل پنل سی پنل میباشد.حتما از سایت ما دیدن کنید و از قیمت های مناسب برای انواع سرویس های وب و ثبت انواع دامنه شگفت زده شوید.

    ReplyDelete
  2. مقال من افضل المقالات ومدونة ممتازة دائما متفوقة وفي المقدمة تسلموا علي المجهود المبذول في كتابة مثل هذا المحتوي الرائع
    خبير سيو
    مقابر للبيع
    سيو

    ReplyDelete
  3. أشارك هذه الشهادة مع شركاء يعانون في علاقاتهم لأن هناك حلًا دائمًا. تركني زوجي وابنتي لامرأة أخرى لمدة 3 سنوات. حاولت أن أكون قوية من أجل أطفالي فقط ، لكنني لم أستطع السيطرة على الآلام التي ابتليت بها قلبي. لقد تأذيت وارتباك. كنت بحاجة إلى بعض المساعدة ، لذلك أجريت بحثًا على الويب وعثرت على صفحة رأيت فيها أن الدكتور إديومو ، مدقق الإملاء ، يمكن أن يساعد في استعادة العشاق. اتصلت بها وقدمت لي صلاة خاصة وتعويذات. لدهشتي ، عاد زوجي إلى المنزل بعد يومين. بهذه الطريقة ، تم لم شملنا وكان هناك الكثير من الحب والفرح والسلام في العائلة. يمكنك أيضًا الاتصال بالدكتور Ediomo ، ساحر قوي ، للحصول على حلول
    1) إعادة الصديق
    2) ربط الزوج أو الزوجة
    3) إذا كان لديك أفراس ليلية
    4) علاج لفيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد
    5) خاتم سحري قوي
    6) نوبة حظ سعيد
    7) كسر الهوس
    8) العقم عند الرجال والنساء.
    WhatsApp: +2349132180420 /
    +2348155926512
    البريد الإلكتروني: drediomo77@gmail.com

    ReplyDelete