Saturday, April 15, 2017

أنا وحيد جدًا وبالكاد يمكنني تحمل ذلك؛ روكويل كينت

ترجمة: سماح جعفر





فرانسيس! أنا وحيدٌ جدًا وبالكاد يمكنني تحمل ذلك. كما يحتاج أحدنا للسعادة فأنا أحتاج إلى الحب؛ وتلك هي الحاجة الأعمق في روح الإنسان. وكما أحبك تمامًا، فقد أصبحتِ العالم كله لروحي. وذلك أعمق وأبعد من أي شيء يمكنكِ أن تفعليهِ لأجلي؛ إنه يكمن في ما أنت عليه يا حبيبتي الأحب - بالنسبة لي ما هو جميل بلا حدود هو أن أكون بالقرب منك، أن أراكِ، أسمعكِ، تلك هي سعادتي الوحيدة الآن، حياتي الوحيدة، وأنا أعلم ذلك.

كم هي طويلة هذه الساعات دونكِ!

ولكن من الجيد بالنسبة لي أن أعرف مقياس حبي و حاجتي، وأنه قد يكون عليَّ أن أحكم نفسي حتى لا أفقد الحب والثقة التي منحتِها لي.

عزيزتي فرانسيس، دعينا نجعل حبنا أجمل بكثير من أي محبة عرفها العالم من قبل.

إلى الأبد يا الأعز

لكِ بإخلاص،
روكويل




**كتب الفنان الأمريكي روكويل كينت رسالة الحب السابقة لزوجته، فرانسيس، في عام 1926م. روكويل كينت (بالإنجليزية: Rockwell Kent) (و. 1882 – 1971 م) هو رسام، وفنان، وفنان تشكيلي من الولايات المتحدة الأمريكية ولد في تاريتاون.






No comments:

Post a Comment