ترجمة: سماح جعفر
في التَوق، هناك وَحشيَّة أكثر من المحبة. ووَحشيَّة مضادّة تستحث الجسد نحو فم يحاول قضمه.
دع الصوت داخلك يتحدث. دعه يتحدث بالمنطق فقط، حتى
يصدح ويتردد صداه خارجًا.
للظلم السافِر، ارفع قبضة يدك.
نزف الأسنان فقط سينصف شفافية الفعل.
كل وجه كَوكَبَة، علامة تشير نحو حفلة الأرض التنكرية العظيمة.
ما الأدب سوى صَفقَة، مَسلاة، لرشوة الرب بشكل أفضل؟
أولئك الساعون لبناء أسسٍ يحفرون لأنفسهم قبورًا رخيصة. يجب أن تحفر لبناء الأسس.
بين الجمال البَدَهيّ للمشهد والعين الاستيعابيّة للمصور، ليس هناك صورة. حين تُواجَه بالمصدر المنحوت من فلوتك وصوت القصيدة الملحمية، في اتحاد الحصى الحر، من الأفضل أن تبتلع لسانك بنهمٍ. لأن كلمة واحدة يمكن أن تُخرب بعُمق صوت الأمواج.
كل وجه كَوكَبَة، علامة تشير نحو حفلة الأرض التنكرية العظيمة.
الرؤية الضبابيّة في لحظات الدراما: هناك تحنان ينساب من دموعه حتى يعمى بها. يُعمى بإفراط بدموع تحنانه.
No comments:
Post a Comment